الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:56 م

بعد تحليل المخدرات.. هل يصبح محمد صبحي شريكًا في جريمة أحمد فتوح؟

اللاعب محمد صبحي

اللاعب محمد صبحي

خلود طارق

A A

 دهس لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بسيارته أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي، ما أدى لوفاته في الحال، وكان اللاعب محمد صبحي متواجدًا بجوار “فتوح” قائد السيارة، وقت وقوع الحادث، فهل يتعرض صبحي للمساءلة القانونية؟

كشف المحامي أشرف فرحات، الموقف القانوني لحارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي، والذي كان يجلس بجوار أحمد فتوح قائد السيارة، وقت وقوع حادث دهس أمين الشرطة.

محمد صبحي

وقال فرحات لـ “تليجراف مصر” إن رجال الأمن قاموا بصرف محمد صبحي؛ وذلك لأنه كان يجلس بالكرسي الأمامي وليس عليه أي مسؤولية تمامًا.

أكد فرحات أنه تم عمل تحليل مخدرات للاعبين، وتبين سلبية نتيجة التحليل للاعب محمد صبحي، وإيجابية التحليل للاعب أحمد فتوح، معلقًا على ذلك “أحمد فتوح أجري له تحليل بول في قسم الشرطة، والمفترض إجراء تحليل دم في الطب الشرعي حتى تكون نتائجه واضحة”.

جريمة أحمد فتوح

كان صبحي برفقة أحمد فتوح، خلال الحادث، الذي تسبب في وفاة أمين شرطة، على طريق الساحل الشمالي، وتم التحفظ على أحمد فتوح لعرضه على النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

أوضح مصدر أمني في تصريحات لـ"تليجراف مصر"أن اللاعبين تعرضا للإصابة في الحادث، وجرى التحفظ عليهما، وسيخضعان لتحليل مخدرات لمعرفة حالتهما في أثناء الحادث الذي وقع بالساحل الشمالي.

search