الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:41 ص

مرتضى منصور عن واقعة أحمد فتوح: "مش شمتان وفي لاعيبة كتير بيضربوا مخدرات"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

آلاء مباشر

A A

علّق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على واقعة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، المتهم بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي، بتأكيده أنه "غير شمتان في اللاعب”.

واقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح

وقال منصور لـ"تليجراف مصر"، إنه "لا يشمت نهائيًا في اللاعب أحمد فتوح لأنه في مكانة أبنائه، في اللحظة دي محتاج اللي يطبطب عليه، والفيديوهات القديمة المتداولة ليست لها قيمة".

العقوبة القانونية لـ أحمد فتوح

وأضاف رئيس الزمالك السابق، "اللي فتوح فيه ربنا يكفينا شره، المهم إنه يخرج من هذه الأزمة الكبيرة، وعندنا نيابة عامة محترمة".

أحمد فتوح

ظاهرة منتشرة

وأوضح منصور، أن "تعاطي المخدرات أصبح ظاهرة متداولة بين الفنانين والمشاهير، وليس لاعبي كرة القدم فقط، نظرًا للمال الكثير في أيديهم، الذي يتحول من نعمة إلى نقمة، وينتهي بهم الأمر إلى تدمير أنفسهم".

وتابع "أعرف ممثلين وممثلات بيشموا، ولاعيبة في الأهلي والزمالك بيضربوا مخدرات، المخدرات بقت آفة أخطر من السرطان".

وأشار منصور، إلى أن "الأزمة التي يعيشها لاعب الزمالك فتوح جرس إنذار لأي شخص يمتلك المال ويسعى إلى تدمير نفسه"، لافتًا إلى أنه "علم من مصادر مقربة أن لاعب الأهلي إمام عاشور يتناول منشطات قبل كل مباراة".

محامين مرتضى منصور يدافعون عن فتوح

وأكد أن "سيدافع عن فتوح دون مقابل، لأنه الآن في وقت أزمة، وما حدث يعد درس لكل شخص متهور، بشوف شباب بتعمل غرز على الطرق السريعة"، معربًا عن تعازيه لأسرة أمين الشرطة الذي دهسه لاعب الزمالك.

وقال رئيس الزمالك السابق، إنه "لا يوجد شماته في أحمد فتوح، وهناك خلل في مجلس إدارة النادي ولا يوجد انضباط، وكل اهتمامهم يطلعوا يشتمونا ويدوسوا على صورتي"، مطالبا بتشكيل لجنة مختصة بتحليل المخدرات للاعبين. 

سبب تعاطي المخدرات

وختم منصور، أن "الأعمال الفنية التي يظهر أبطالها مدمنين مخدرات، دي منتج فاسد بيدمر عقول ولادنا بمشاهد البلطجة والمخدرات".

search