الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:06 ص

120 دقيقة رعب.. القصة الكاملة لـ حادث أحمد فتوح في الساحل الشمالي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد رمضان

A A

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات لـ"تليجراف مصر" تفاصيل حادث لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، الذي أودى بحياة أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي فجر اليوم الأحد. 

يجرى حاليًا التحقيق مع لاعب الزمالك أحمد فتوح من قِبل جهات التحقيق بعد أن تم احتجازه منذ فجر اليوم، لاتخاذ الإجراء القانوني تجاهه.

وقالت المصادر، إن اللاعب كان بصحبته حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، والذى  تم إخلاء سبيله بعد أن تبين أن تحليل المخدرات للعينة المأخوذة منه "سلبية"، بينما أظهرت النتائج الأولية لعينة تحليل مخدرات أحمد فتوح "إيجابية" تعاطي مخدر الحشيش، والتي ينتظر البت النهائي فيها من مركز السموم بالإسكندرية خلال ساعات. 

توقيت حادث اللاعب احمد فتوح 

وأضافت المصادر، أن اللاعبين كان بصحبتهم شخص آخر خلال قضاء إجازة بعد أن منحها لهم مدرب الزمالك خوسيه جوميز، وقررا قضاءها في الساحل الشمالي، وأثناء عودتهما من إحدى الحفلات في الساعة 2:20 فجر اليوم وقعت الحادثة، حيث وصلت الشرطة وسيارات الإسعاف بعد دقائق من الحادث، وخلال 30 دقيقة كانت قد تمكنت من رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير حركة المرور.

احمد فتوح لاعب الزمالك ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك بعد الحادث 

أشارت إلى أن فتوح كان يقود سيارة "بنتلي" بسرعة زائدة، وكان بصحبته حارس مرمى الزمالك، وتفاجأ بأمين الشرطة على الطريق، وصدمه بعد محاولات لتفاديه.

لم يكن حديث المصادر بعيدا عما أكده فتوح خلال التحقيقات أمام النيابة، بأنه حاول تفادي أمين الشرطة لكنه فشل في ذلك.

سيارة احمد فتوح لاعب نادي الزمالك  “البنتلي ”

ضحية اللاعب أحمد فتوح فرد أمن 

ولفتت المصادر إلى أن الحادث أصاب اللاعبين بحالة من الرعب والصدمة لمدة ساعتين في موقع الحادث، حيث انفصلت رأس أمين الشرطة في الحادث، وتوزعت باقي أجزاء جسده داخل السيارة وعلى جانبي الطريق. 

محمد صبحي بصحبة أحمد فتوح 

وقالت المصادر أن فتوح ومحمد صبحي استغاثا بعدد زملائهم المتواجدين في الساحل الشمالي حاليًا، للحاق بهما إلى المستشفى، قبل وصول جهات التحقيق إلى موقع الحادث وتحفظت عليهما وآخر كان يصحبتهما.

حبس احمد فتوح وإخلاء سبيل لآخرين

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل محمد صبحي والشخص الآخر الذي كان بصحبته بعد تأكد سلبية عينة تحليل المخدرات، بينما تم احتجاز أحمد فتوح على خلفية اتهامه بدهس فرد شرطة بالخطأ، وثبوت إيجابية العينة الأولية والتي سيتم حسمها بشكل نهائي خلال ساعات من مركز السموم بالإسكندرية. 

ويواجه فتوح في حالة ثبوت تلك التهم الحكم بالحبس مدة تتراوح ما بين سنة إلى 7 سنوات وقد تصل إلى 18 سنة في حالة تغليظ العقوبة، بحسب أستاذ القانون الجنائي، إيهاب رمزي.

search