الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

بعد شائعات الانفصال.. مجدي الهواري بصحبة زوجته في العمرة

مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود

نورهان طلعت

A A

كشف المُخرج مجدي الهواري، عن علاقته الجيدة بزوجته الستايلست دنيا عبد المعبود، بعد الكثير من الشائعات حول وجود خلافات حادة بينهما وصلت إلى حد الطلاق.

نشر “الهواري”، صورًا جمعته بزوجته خلال أداء مناسك العُمرة، ولم يكتفِ الثنائي بذلك الأمر، بل أكدا على العلاقة القوية التي تجمعهما بأبنائهما حتى بعد الزواج، حيث ظهر في تلك الصور أبناء مجدي الهواري بصحبتهم ابنة دنيا عبد المعبود من زوجها الأول.

أبناء مجدي الهواري وابنة دنيا عبد المعبود

شائعات الانفصال

وينشر الثنائي بين الحين والآخر، صورًا تجمعهما للتأكيد على علاقتهما الجيدة، ونفي شائعات وجود أي مشكلات أو أزمات بينهما أو انفصالهما كما يدعي البعض.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

 

وكانت قد ترددت شائعات في ديسمبر الماضي، تفيد بوقوع الطلاق بين المُخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي نهائيًا، وأكدا على كذب هذه الإدعاءات.

حفل الزفاف

احتفل مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، في 15 أكتوبر الماضي، بزفافهما، في حفل جمع عدد من أصدقائهما بالوسط الفني، من بينهم الفنان خالد الصاوي ومحمد جمعة، ولبلبة، وعدد من أفراد عائلتهما، وأصدقائهما المُقربين، كما حضر الحفل أبناء الهواري من “غادة عادل”.

 المُخرج مجدي الهواري انفصل عن زوجته الفنانة غادة عادل في 2018، بعد زواج استمر 20 عامًا، نتج عنه 5 أبناء، وهم “محمد ومريم وحمزة وعبد الله وعز الدين”.

search