الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

"ناري وأبيض".. ضبط مواطن حوّل منزله لورشة تصنيع السلاح بالقاهرة

رجال الامن

رجال الامن

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط عاطل بالقاهرة لقيامه باتخاذ مسكنه ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والبيضاء والاتجار في المواد المخدرة.


أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة قيام عاطل باتخاذه من مسكنه ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والبيضاء "بدون ترخيص" والاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بحوزته على 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات، و6 قطع سلاح أبيض، ومجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع، وكمية من مخدري “الشابو” و"الآيس"، وميزان حسّاس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صاحب محلات أسلحة وأدوات صيد بالقاهرة لقيامه بإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية بدون ترخيص.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام صاحب محلات أسلحة وأدوات صيد "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القاهرة بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة "بدون ترخيص".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبط المذكور وعثر داخل الورشة على 2 بندقية خرطوش، و14 طبنجة معدلة، و15 طبنجة صوت، و5 طبنجات ضغط غاز، و8 بنادق ضغط هواء، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و27 خزينة، ومجموعة من أجزاء وقطع غيار الإصلاح والتعديل، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي. 

search