الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

يحيى الفخراني إنفلونسر.. مهن النجوم في دراما رمضان

الفنان يحيى الفخراني

الفنان يحيى الفخراني

مي فهمي

A A

بدأت ملامح مسلسلات رمضان 2024 بالظهور، بعد أن قطع الكثير منها شوطا في التصوير، بمشاركة النجوم.

ومع بدء التصوير، أعلن العديد من النجوم عن شكل ظهورهم في مسلسلات رمضان المقبل، وطبيعة أدوارهم والمهن التي يمتهنونها في الأعمال الدرامية.

وكانت البداية مع النجم يحيى الفخراني الذي يعود للدراما التلفزيونية في رمضان بعد غياب 3 سنوات منذ أن قدم أخر أعماله في وهو "نجيب زاهي زركش" في عام 2021.

ويعود الفخراني في رمضان  2024 من خلال مسلسل "عتبات البهجة" مقدماً دور شخص مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي "إنفلونسر"، وذلك بعد ترك عمله كوكيل وزارة الصناعة.

مسلسل عتبات البهجة يشارك في بطولته يحيى الفخراني، جومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

يحيى الفخراني

ويشارك الفنان أكرم حسني في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "بابا جه" ويقدم من خلاله دور أب لثلاث أبناء ويعمل مدير فندق، وتشاركه البطولة نسرين أمين وتجسد خلال الأحداث شخصية موظفة بإدارة تعليمية وزوجة أكرم حسني.

ومسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، والعمل من إخراج خالد مرعي، ومكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

الفنان أكرم حسني

يشارك الفنان هاني رمزي في الموسم الرمضاني 2024 بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية بمسلسل "أبطال بدون مقابل" ويقدم من خلال ظابط شرطة متقاعد، والمسلسل بعيد عن الكوميديا ويدور في إطار تراجيدي إجتماعي.

مسلسل بدون مقابل يشارك في بطولته هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، ومكون من 30 حلقة.

الفنان هاني رمزي

بينما تظهر الفنانة نيللي كريم في رمضان المقبل من خلال مسلسل "فراولة" وتقدم  ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لخبيرة طاقة وإنفلونسر.

الفنانة نيللي كريم

وتقدم الفنانة مي عمر التي تشارك في ماراثون رمضان المقبل شخصية محامية وذلك من خلال مسلسلها "نعمة الأفوكاتو".

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

الفنانة مي عمر

ويجسد الفنان أحمد زاهر في مسلسله "محارب" شخصية محامي أيضاً، والمسلسل بطولة الفنان حسن الرداد الذي يقدم دور "أبن البلد" الذي يتميز بـ"الجدعنة".

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

حسن الرداد وأحمد زاهر

ويشهد موسم رمضان 2024 مشاركة الفنان أمير كرارة من خلال مسلسل "بيت الرفاعي" يلعب أمير كرارة خلاله شخصية دكتور، ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

الفنان أمير كرارة

وتظهر الفنانة ريهام حجاج من خلال مسلسلها "صدفة" التي تشارك من خلاله في رمضان 2024 بشخصية مدرسة تاريخ، ويشاركها البطولة خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

الفنانة ريهام حجاج
search