السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

بالكاجوال.. روجينا وأشرف زكي "آخر انسجام" في دبي

روجينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي

مي فهمي

A A

كشفت الفنانة روجينا عن جلسة تصوير جديدة، خضعت لها بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أثناء تواجدهما في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وظهر كل من أشرف زكي وروجينا في جلسة التصوير برومانسية واضحة، طغى عليها الحب والمودة والهدوء الناتج عن الأعوام التي جمعتهما كزوج وزوجه لأكثر من 25 عاماً.

وأطلت روجينا ببذلة بسيطة من اللون الذهبي، بينما أطل الفنان أشرف بإطلالة كاجوال مكونة من قميص باللون الأزرق وبنطلون جينز.

يشار إلى أن أشرف زكي وروجينا بدأت قصة حبهما داخل أسوار المعهد العالي للفنون المسرحية، فكانت هي طالبة وهو معيد داخل المعهد وأحبها منذ النظرة الأولى لرؤيتها، وتقدم لأهلها وطلب يدها، وقضيا شهر العسل داخل مصر بأحد الفنادق بمدينة شبرامنت واقتصر الشهر ليومين فقط، والسبب في ذلك قلة الإمكانيات المادية لديهما في وقتها، ولكن لم يؤثر ذلك عليهما فأكملا حياتهما وأنجبا بنتين هما "مايا و“مريم”.

على جانب آخر، تستعد روجينا لخوض موسم دراما رمضان 2024 بعمل جديد بعنوان "سر إلهي"، بعد نجاح مسلسها الأخير "ستهم" في الموسم الماضي مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له فيالدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

search