الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:22 ص

دفاع "صيدلي مدينة نصر": "عنده صرع.. بيعترف بحاجات ماعملهاش"

المتهم خلال محاكمته

المتهم خلال محاكمته

خلود طارق

A A

استمعت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، إلى دفاع صيدلي مدينة نصر، في ثاني جلسات محاكمته، بتهم هتك عرض سيدات وقاصرات داخل الصيدلية الخاصة بزوجته. 

وقال الدفاع، إن المتهم يعاني من نوبات صرع، جعلته يعترف بأفعال لم يرتكبها من الأساس  على حد قوله. 

حافظة مستندات 

وقدم الدفاع للمحكمة، حافظة مستندات تحوي صورة من البلاغ المقدم ضد طليقة موكله، يتهمها فيه بابتزازه، مؤكدا أنها طلبت منه أموالا نظير عدم نشر الفيديوهات. 

وتنعقد اليوم الأربعاء جلسة محاكمة الصيدلي المتهم، برئاسة القاضي مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي.

وفي أقواله أمام النيابة، نفى المتهم هتك عرض قاصرات، وقال إنه "مارس الرذيلة مع سيدات، وليس مع أطفال"، واتهم زوجته بأنها "تدعي عليه" بسبب خلافات بينهما منذ 2019، وأنها أقامت دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق.

وأكد أنه “صيدلي حر”، يمتلك أكثر من صيدلية، إلا أنه كان يتابع العمل في الصيدلية الخاصة بزوجته، والتي شهدت الوقائع.

أفلام إباحية 

وقبيل انطلاق المحاكمة، قالت طليقة الصيدلي في تصريحات مصورة لـ"تليجراف مصر"، إنه مدمن مشاهدة الأفلام الإباحية، وإنه هددها حين علم بقرارها الإبلاغ عنه.

وأضافت السيدة أنها تزوجته قبل 20 عاما، وأنها تمتلك الصيدلية التي شهدت وقائع هتك العرض.

وتابعت أنها لجأت لمحكمة الأسرة بعد اكتشاف الوقائع، وحينها: "هددني وقال لي: الصيدلية بتاعتك، لو اتحبست هتتحبسي قبلي، ولو اتشطبت من النقابة هتتشطبي قبلي"، لكنها صممت على موقفها، وقدمت "فلاشة" تحتوي على كافة مقاطع الفيديو التي تثبت وقائع التعدي، إلى النيابة.

وأشارت طليقة المتهم، إلى حالة الصدمة التي انتابتها، حين شاهدت فلاشة تحتوي على فيديوهات توثق الوقائع المتهم فيها، خاصة وأن من بينهم أطفال، مؤكدة أنه أخل بالقسم الذي حلفه قبل قيده في نقابة الصيادلة، وأنها متمسكة بحق الأطفال والسيدات من ضحاياه.

search