الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

مرتضى منصور: الزمالك تحول إلى "عزبة"

المستشار مرتضى منصور

المستشار مرتضى منصور

جاسم حسن

A A

شن المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، هجوماً لاذعاً على إدارة النادي الحالية برئاسة حسين لبيب، ووصف النادي بأنه تحول إلى "عزبة" بعد رحيله عنه.

خلال تصريحاته لـ "تليجراف مصر"، زعم المستشار مرتضى منصور، أن إدارة النادي تحولت لفوضى بعد مغادرته لمنصبه، وقدم أمثلة لذلك بتعيين فرد أمن سابق كأحد نواب المدير التنفيذي بدلًا من اللواء علاء مقلد.

فوضى داخل النادي

كما انتقد أيضًا تعيين أحمد سالم متحدثا رسميا للنادي، متهماً إياه بتقاضي آلاف الجنيهات شهرياً مقابل الانفراد بكافة الأخبار ونشر برامجه الخاصة على شاشة إحدى القنوات الفضائية.

واتهم منصور كذلك المحامي كمال شعيب بالتسبب في الحجز على أموال النادي منذ عام 2015، وتعيينه مستشارا قانونيا للنادي رغم تورطه في قضايا سابقة ضد النادي، منوهًا بأن اللواء حسن موسى الذي يدير النادي في الفترة الحالية، كان يسير بين أعضاء الجمعية العمومية ويخبرهم بأنه قتل ما يفوق الـ100 شخص.

مرتضى منصور حمل خلال حديثه لـ "تليجراف مصر" إدارة النادي مسؤولية إزالة البورسلين من الأرضيات والحمامات السباحة التي تكلف بناؤها أكثر من 11 مليون دولار، مشيرًا إلى أنه ترك قرابة نصف مليار جنيه في خزينة النادي عندما ترك منصبة في رئاسة النادي.

كما أشار إلى أنه حذر إدارة النادي الحالية من التعاقد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب بسبب كثرة إصاباته، وحذر أيضًا من دفع مستحقات اللاعب التونسي حمدي النقاز بسبب ثقته في كسب القضية، كون اللاعب هاربا من النادي، مشيرًا إلى أن الإدارة الحالية قدمت تعويضا ماليا كبيرا للاعب بلغ 800 ألف دولار، وبعدها بأسبوع كسب النادي القضية ضده.

إيقاف قيد لاعبي النادي

ونفى المستشار مرتضى منصور، مسؤوليته عن إيقاف قيد لاعبي النادي بأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، موضحًا: "لم أكن السبب في إيقاف القيد لنادي الزمالك، قمنا بتسديد ديون شيكبالا للعديد من الأندية في الدوري السعودي وباوك اليوناني، وعند تسديد مستحقات سبورتنج لشبونة قام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي، لست من تسبب في إيقاف القيد بل الذي حجز على الأرصدة".

وطالب الرئيس السابق لنادي الزمالك، الدولة بالتدخل لوقف ما سماه بالعبث الحاصل في نادي الزمالك، محذراً من انهيار المنظومة الرياضية في مصر برمتها.

احتفال محمد صلاح

وعلق المستشار مرتضى منصور على صورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بالسهم والقوس على غرار شعار نادي الزمالك، مؤكدا أنه لم يكن يرد جمايل نادي الزمالك عليه كما صرح أحمد حسام ميدو، قائلا: "نادي الزمالك طرده في ولاية ممدوح عباس، ميدو لم يكن واعيا لما يقوله".

search