الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:25 م

إلهام شاهين: "مبروك علينا الحب كله"

إلهام شاهين في حالة نشاط فني

إلهام شاهين في حالة نشاط فني

محمد صالح

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعاقدت إلهام شاهين على بطولة الفيلم الجديد "الحب كله" المقرر بدء تصويره قريبًا. ونشرت الفنانة عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها أثناء توقيع العقد، وكتبت "مبروك علينا فيلم (الحب كله) من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور. سنبدأ التصوير قريبًا، يا رب بالتوفيق".


نشاط فني

يأتي تعاقد إلهام شاهين على بطولة الفيلم الجديد بعد فترة قصيرة من تعاقدها على بطولة فيلم آخر يحمل اسم "الورقة الثالثة"، من المقرر أن يتم تصويره قريبًا.
والفيلم إخراج منى الخضري، وتأليف سارة شولح، ويدور في إطار تشويقي، ومن المقرر تصويره في عدد من المدن الفرنسية.


أزمات مع الرقابة

كانت الفنانة قد وجهت انتقادات للمصنفات الفنية، مشيرة إلى أنه تم إيقاف فيلمين لها، الأول من إنتاجها وتأليف شهيرة سلام، والثاني من تأليف هالة خليل.
وقالت إلهام شاهين في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، إن مسرحية "المومس الفاضلة" لم توقفها الرقابة، ولكن تم إيقافها من صنّاع العمل المسرحي، لافتة إلى أن الأعمال التي صدر قرار بإيقافها لم تبدِ الرقابة أسبابًا واضحة لها.
وأشارت، إلى أن الرقابة لم تعترض على شيء خارج عن الآداب في الأعمال المرفوضة، أو التصنيفات العمرية، ولكن الاعتراض كان على الفكرة الأساسية التي تتناولها تلك الأعمال، موضحة أنه لا يوجد رد على تلك الأعمال حتى الآن، وأن مصيرها مُعلّق.

search