السبت، 19 أكتوبر 2024

12:25 ص

القبض على سائق "نقل ذكي" خدش حياء طالبة في القاهرة

المتهم

المتهم

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بتهمة إتيان أفعال خادشة لحياء طالبة في القاهرة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، فوجئت بطلبه إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك.

أضافت الفتاة في بلاغها، أنه عقب نزولها من السيارة قام السائق بأفعال خادشة للحياء ولاذ بالفرار، وجرى تحديده وضبطه، وهو (مقيم بمحافظة القاهرة).

بمواجهة المتهم اعترف السائق بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

سقوط فتاة من سيارة

في واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سقوط فتاة من سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي في الجيزة، ما أدى إلى إصابتها.

بالفحص، تبين أنه بتاريخ 26 يوليو الجاري، تبلغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، حاول قائد السيارة التحرش بها فألقت نفسها مما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية، مصاب، إثر تعدي المجني عليها على المتهم عقب محاولته التحرش بها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search