الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

صغيرة تصرخ "قتلوا نانا يا ماما".. وفاة شاب علي يد امرأة و4 رجال (فيديو)

الضحية

الضحية

محمود رفاعي و مصطفى عبدالفضيل

A A

شهدت منطقة عين شمس وبالتحديد "الشارع الجديد"، واقعة مأساوية ضحيتها شاب يدعى عبدالرحمن الشهير بـ "نانا"، يبلغ من العمر 25 عامًا، حيث توفي على يد 4 أشخاص بمساعدة والدة أحدهم "جيهان"، بعدما أقدموا على إنهاء حياته بسبب خلاف على سعر "باب قديم".

120 دقيقة

انتقلت عدسة “تليجراف مصر” إلى موقع الجريمة، لكشف تفاصيل الحادث واستمرت نحو 120 دقيقة، ومن خلال بث مباشر كشفت والدة المجني عليه تفاصيل الحادث.

المتهمين 

والدة المتوفى

قالت والدة عبد الرحمن لـ"تليجراف مصر": "ابني يمتلك محل لبيع الخردة، وفي يوم من الأيام جاءت سيدة له تدعى جيهان وطلبت منه شراء باب للمحل الخاص بها على أن تعطيه ثمنه بعد أيام، ووافق عبد الرحمن، وبعد مرور ثلاث أيام اتصل ابني بها ولكن ظلت جيهان تماطله في ثمن الباب حتى مر أسبوع".

مكيدة للانتقام


وأضافت: " بعد مرور أسبوع وبالتحديد يوم الجمعة اتصلت جيهان على عبد الرحمن، وطلبت منه أن يأتي إليها لإعطائه ثمن الباب، وتوجه عبد الرحمن إليها ولا يعلم بأنها تدبر له مكيدة للانتقام منه".

طعنة في القلب

عند وصول عبد الرحمن إلى جيهان، بدأ بينه وبينها نقاش على سعر الباب، ليتدخل في الحديث نجلها ويرفض إعطاء ثمن الباب له، وعلى إثر الحديث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أقدم خلالها المتهم على طعن عبد الرحمن في قلبه ليسقط أرضًا، بعدها أقدم شقيق المتهم وخطيب زوجته وابن خاله بالتعدي بالضرب على عبد الرحمن، وعندما حاول النهوض أسقطته المتهمة جيهان أرضًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

قتلوا نانا يا ماما

شاهدت هذه الجريمة المأساوية بنت خالة عبد الرحمن، وعلى الفور هرعت إلى منزلها لتصرخ "قتلو نانا يا ماما".

وقالت عمة المتوفى: "عبد الرحمن كان محبوب من المنطقة كلها، وكان بيساعد أسرة يتيمة لديها طفل معاق وكان دايما بيعمل خير، وبيجهز بنت خاله، وفي أيام العيد كان بيوزع على جميع أطفال المنطقة عيديات".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يشير بوقوع جريمة في منطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وفاة شاب يدعى عبد الرحمن، يبلغ من العمر 25 عامًا على يد 4 أشخاص بسبب خلاف علي سعر "باب"، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

search