السبت، 21 سبتمبر 2024

07:35 ص

ضرب حتى الموت.. شقيقان ينهيان حياة شاب في فيصل

الضحية

الضحية

محمد العبساوي

A A

شهد شارع العشرين بمنطقة فيصل، واقعة إنهاء حياة شاب على يد شقيقين بسبب خلافات بينهم اعتدى على إثرها المتهمان بالسب والقذف والشجار مع المجني عليه.

وكشف شاهد عيان على الواقعة لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل الحادث المؤلم في منطقة فيصل، تحديداً في شارع العشرين، حيث وقع خلاف دامٍ أسفر عن مقتل شاب يبلغ من العمر 25 عامًا.

الشاب، الذي يُدعى محمد سعيد حافظ، يتيم الأب وبدأت الحادثة عندما قام شخص يُدعى ع.م، بسب وشتم المارة في الشارع.

وتابع الشاهد: “أثار تصرف عمر الليبي غضب الضحية محمد سعيد حافظ، مما دفع الأخير لمحاولة تهدئته، مما أدى إلى مشادة بينهما، قام عمر الليبي بضرب حافظ بحجر خرساني، مما أسفر عن إصابته بجرح غائر في الرأس، ثم استدعى عمر الليبي أخيه المعروف بناصر السماك، الذي حضر إلى موقع الحادث حاملاً عصاً مدججة بالمسامير، استخدم ناصر السماك العصا لضرب حافظ بشكل مروع، مما أدى إلى كسر العصا وإصابة الضحية بجروح غائرة في الرأس”.

وأكمل الشاهد: “بعد فقدان حافظ وعيه، سحباه إلى الشارع أمام أحد المحلات التجارية وبدأوا في تعذيبه باستخدام سكاكين من أحد الجزارين، مما أسفر عن أكثر من 48  جرحًا نافذًا، حاول الضحية الاستغاثة بالجيران والمارة، لكن لم يتلقَّ أي مساعدة، واستمر المعتدون في الطعن والضرب، مما أدى إلى وفاة محمد سعيد حافظ في مكان الحادث”.

تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بكدمات وجروح بمناطق متفرقة بالجسد.

وتبين أن الشاب يدعى محمد سعيد حافظ، 25 عاما، أصيب بجروح وطعنات جراء الاعتداء عليه من شقيقين وسط الشارع وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

search