الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

ضبط لص سرق مسجدا بالشرقية

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

عزت جمعة

A A

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية في القبض على لص سرق مسجد بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان. 

جاءت الواقعة بعدما تم تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يشير إلى سرقة محتويات من داخل المسجد بالشرقية. 

وعند الفحص وسؤال إمام المسجد، أبلغ عن سرقة ست مراوح واثنتين من كاميرات المراقبة. وبناءً على التحريات، تم تحديد وضبط الجاني، الذي تبين أنه عاطل ومقيم بنفس الدائرة. 

وبإرشاده، تم ضبط المسروقات المستولى عليها، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث آخر

وفي حادثة أخرى بكفر الشيخ، لقي مؤذن بأحد مساجد قرية العرجان التابعة لمركز مطوبس مصرعه بعد تعرضه للطعن بآلة حادة من قبل خمسة أشخاص. 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، حيث انتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح الجثة. 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالحادث من أسرة المجني عليه، الذي كان يبلغ من العمر 72 عامًا، ووقع الاعتداء عليه بعد أدائه صلاة العصر في منزله. سارعت وحدة مباحث مركز شرطة مطوبس إلى مكان الحادث لبدء التحريات، وأمرت النيابة بسرعة ضبط الجناة.

حادث منفصل

وفي حادث منفصل، توفي طفل يبلغ من العمر 14 عامًا تحت عجلات قطار بيلا - كفر الشيخ أثناء عبوره من معبر غير قانوني بنطاق مركز شرطة بيلا. 

أصيب الطفل بجروح بالغة أودت بحياته، وتم نقله إلى مستشفى بيلا العام، ثم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثمان. 

وفحصت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطفل يدعى براء رضا عبدالعاطي، مقيم بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا. تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بإجراء التحريات اللازمة للتأكد من ملابسات الحادث، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية.

search