الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

عمرها 73 سنة.. شاب ينهي حياة والدته شنقا في المنيرة

جثة

جثة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أنهى شاب حياة والدته شنقًا في منطقة “المنيرة الغربية” بمحافظة الجيزة، وتحرّر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد محمد ربيع، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مقتولة خنقًا داخل شقتها بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

وعلى الفور، انتقل رئيس فرقة المنيرة، العقيد هيثم سكر، ورئيس المباحث، المقدم يوسف رشوان، إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على جثة سيدة مسنة عمرها 73 سنة مقتولة خنقًا.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية، وتم إلقاء القبض عليه ومناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

العثور على جثة سيدة

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة “طرة البلد” بحلوان، واقعة مأساوية عندما جرى العثور على جثة مسنة متوفية منذ 3 أيام داخل شقتها.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من سيدة بعثورها على جثة والدتها في حالة تعفن تام داخل شقتها بمنطقة طرة البلد.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمكان الواقعة وعثر على جثة سيدة (80 عامًا) فى حالة تعفن تام لمرور 3 أيام على الوفاة وترتدى كامل ملابسها.

وبعمل التحريات تبين أن السيدة تقيم بمفردها، وبسؤال ابنتها؛ أوضحت أنها تزورها من حين لآخر، وفي يوم الواقعة دخلت الشقة وعثرت على جثة والدتها في حالة تعفن.

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة أحد المستشفيات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

search