الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:53 ص

ميّ عمر والأخوان سعد.. حديث عن الخيانة والشيفون ومحمد سامي

حلقة بيت السعد

حلقة بيت السعد

شيماء رستم

A A

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج "بيت السعد"، مع الأخوين أحمد وعمرو سعد، وإخراج زوجها محمد سامي.

أبرز اللقطات

وتضمنت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية بين مي عمر والأخوين سعد، بالإضافة لكثير من الأسئلة الشخصية.

وسئلت ميّ ماذا لو اكتشفت خيانة زوجها لها مع امرأة أخرى، هل ستطلب الطلاق، أم تتجاوز من أجل تربية الأبناء؟، لتجيب: الطلاق طبعا. كما رفضت تطاول الرجل على زوجته بالضرب، قائلة: "تتقطع إيده".

حادثة 

وكشفت مي عن أنها لا تجيد قيادة السيارة، واعترفت لزوجها أنها سبق وأن “خبطت” سيارته أثناء محاولتها ركنها، قائلة: "دايما بسرح وأنا بسوق، وفجأة أخبط اللي قدامي، وأول إمبارح - محمد هيتفأجئ دلوقتي- كنت بركن فخبطت عربيته".

وتحدثت مي وأحمد سعد عن صيحات الموضة، وعلق الأخير على إطلالته المثيرة للجدل، بالقميص الشيفون. لتعرب عن رأيها بأن هذا القميص يليق على شاب “أجنبي وأشقر”.

وعلق أحمد سعد مازحا: “القميص الشيفون ده كان معاه إسكيرت، وقلت: أنا راجل شرقي، عيب ألبس جيبة، راح الناس حطوهالي في كوميكس، معرفش مين قال لهم إن الطقم معاه إسكيرت”.

وعلق أحمد سعد على ارتدائه الأقراط في أذنه، وقال: "كان ربنا هداني من 3 سنين، وقلت: مش هعمل كده تاني، بس فجأة قررت ألبس حلق، ولبسته من هنا، واتبهدلت من هنا، بينما هناك نجوم آخرون يرتدون الحلق، ولا يهاجمهم أحد، مثل عمرو دياب، والشاب خالد".

وشارك عمرو سعد معهم الحديث حول الإطلالات الغريبة، وتحدث عن ارتدائه قميصا شفافا في أحد أعماله، ولكنه قوبل بهجوم شديد، جعله يخاف تكرار الأمر.

وكشف عمرو سعد عن أنه عادة لا يحفظ نص المشهد الذي يؤديه، بل يجعل إحساسه يلقنه، واعترضت مي عمر على ذلك، مشددة على ضرورة حفظ النص.

وقدم عمرو سعد ومي عمر مشهدا ارتجاليا جسدا فيه دور زوج وزوجة يجدان حياة ابنهما في خطر، وغنّى أحمد أغنية حزينة، دفعت شقيقه إلى البكاء بحرقة، لثاني مرة في البرنامج، كما بكت مي عمر أيضا.

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت مي عمر، عن إطلالتها في نعمة الأفوكاتو، وأنها اردات أن تجسد دور فتاة شعبية لذا ارتدت التربون والملابس البسيطة، فقاطعها أحمد سعد: “ده كلام برامج هو محمد سامي بيسيب حد يختار حاجة؟”، فقالت له: أنا اخترت أقدم دور فتاة من طبقة متوسطة، لكنه اشترط عدم وضع مكياج".
 

search