الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

والد أشرف داري: الأهلي هزم الوداد في الصفقة بـ"خلاف قديم"

أشرف داري

أشرف داري

محمود صبري

A A

كشف زهير داري، والد الدولي المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، آخر التطورات بشأن انتقاله ابنه إلى النادي الأهلي، وأسباب رفض اللعب لفريق الوداد البيضاوي.

وقال زهير داري لموقع "هسبورت" المغربي اليوم، “ أتابع أعدادا كبيرة من جماهير الوداد التي تُعرب عن قلقها من اقتراب أشرف للأهلي المصري، وعدم اختياره الوداد الرياضي، وهنا يجب على الجميع أن يعرف التفاصيل”.

أضاف، “أشرف يعشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟، لكن هناك أمورا أخرى تعيق هذا الأمر”.

واصل، “إدارة بريست لديها مشاكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف”.

تابع، “الأهلي المصري قدم له عرضا مهما، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري”.

وعن آخر تطورات مفاوضات الأهلي قال، “يمكن أن أقول لك إن المفاوضات بلغت نسبة 70 في المائة تقريبا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان”.

اختتم، “أخبرني بعض مسؤولي الأهلي أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف، ولو كان نجلي بيده القرار، أكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق”.

يذكر أن أشرف داري يرتبط بعقد مع فريق بريست الفرنسي حتى نهاية صيف عام 2026.

search