الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

مع اهتمام برشلونة.. تين هاج يثير الجدل حول مستقبل سانشو

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود صبري

A A

كان مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاجق، خجولًا عندما سُئل عما إذا كان جادون سانشو سيعود إلى تشكيلة الفريق لمواجهة برايتون آند هوف ألبيون، في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت .

وكان سانشو غائبا بشكل ملحوظ عن تشكيلة الشياطين الحمر ضد فولهام يوم الجمعة الماضي، حيث تم استبعاد الدولي الإنجليزي وسط التكهنات المحيطة بمستقبله.

خلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس، سُئل تين هاج عما إذا كان سانشو سيعود إلى التشكيلة الأساسية ضد برايتون، لكن المدرب الهولندي رفض الكشف عن أي شيء عندما يتعلق الأمر باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

تين هاج يثير الجدل 

وقال المدرب الهولندي للصحفيين، “سنرى، لدينا فريق، وآمل أن يكون لدينا دعم في هذا المركز".

أضاف، "عندما يبدأ الموسم، فهذا يعني أنك لا تستطيع اختيار جميع اللاعبين ولكنك تحتاج إليهم جميعا طوال الموسم".

تابع المدرب الهولندي، “يتعين علينا التعامل مع الأمر، وموقف اللاعبين مهم للغاية، وفي بعض الأحيان يشعرون بخيبة الأمل، ويتعين عليهم التعامل مع الأمر، فنحن نفوز كفريق”.

واصل، "نحتاج إلى جميع اللاعبين في الفريق وأن يكونوا متحفزين للغاية، وهذا ليس توقعًا، بل هو مطلب على الفريق".

برشلونة يترقب 

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يدرس التعاقد مع سانشو في المراحل الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت  الصحيفة إلى أن المدير الرياضي للنادي الكتالوني ديكو يراقب الوضع عن كثب، حيث علم برشلونة مؤخرًا التفاصيل المالية للصفقة.

ويريد مانشستر يونايتد الحصول على 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) من أجل بيع سانشو هذا الصيف، لكن الشياطين الحمر منفتحون أيضًا على انتقاله على سبيل الإعارة بشرط أن يتولى النادي المعني راتبه بالكامل.

search