الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

وفاة شخصين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

توفي شخصين وأصيب ثلاثة آخرين في حادث سير على طريق “القاهرة-الإسكندرية” الصحراوي، نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وتلقى مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث سير بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الكيلو 48 إتجاه القاهرة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، ونقل ضحايا الحادث للمستشفى المركزي.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "محمود عبد الغني محمد" 30 عاما، مقيم بالجيزة، وأيمن خالد شبل" 20 عاما، مقيم بالجيزة، وتم إيداع الجثتين بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

وتبين إصابة كلا من "أشرف حسن أحمد حسن" 36 عاما، مقيم بالمنصورة، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وشخص مجهول الهوية، مصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ، و"نشوى عبد الباقي حسن" 52 عاما، مقيمة بالمنصورة، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم.

نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة لهم، وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

search