الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:58 م

والد عبد الشافي: ولاء ابني للزمالك لا يقدر بثمن ولن يعتزل

محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي

كريم عبدالكريم

A A

صرح والد نجم فريق الزمالك محمد عبدالشافي، بأن اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي استعدادًا للعودة إلى الملاعب والمشاركة مجددًا مع فريق الزمالك.

وقال عبدالشافي الأب في تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، أن ابنه في مرحلة التأهيل ويسعى إلى العودة إلى مباريات الفريق في الفترة المقبلة، ولديه ولاء كبير للقلعة البيضاء، وسيتواجد قريبًا بداخل الملاعب ولن يقرر الاعتزال.

وأضاف: "بالرغم أن محمد عبد الشافي، قد قرر الاعتزال في الموسم الماضي قبل إصابته، إلا أنه قرر العودة لأرضية الملعب، عندما تحدث معه مسؤولي الزمالك، وذلك حبًا في الكيان".

وتابع: "الجميع في نادي الزمالك وجماهيره، يحب محمد عبد الشافي، لأنه ملتزم طوال مسيرته الكروية التي خاضها مع العديد من الأندية، ويعشق الفكاهة في غرفة الملابس، حيث دائمًا ما يصنع مقالب في زملائه اللاعبين".

زيزو أزمة الزمالك الحالية

وفي ذات السياق، تحرك نادي الزمالك بشكل عاجل لتجديد عقد أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول بالنادي، والحفاظ عليه باعتباره أحد أهم أوراقه، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية الخليجية في ضمه.

ووفقاً لمصادر مطلعة داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، فإن مسؤولي النادي قدموا عرضًا ماديًا مغريًا لزيزو لكنه في حدود إمكانات النادي، وذلك في محاولة لإقناعه بالاستمرار مع القلعة البيضاء ورفض العروض الخليجية التي وصلته، في انتظار رد اللاعب خلال الساعات المقبلة.

وتقدم نادي نيوم السعودي كان قد تقدم بعرض مالي كبير للزمالك للحصول على خدمات زيزو، حيث عرض دفع 5 ملايين دولار على قسطين، الأول 3 ملايين دولار والثاني في شهر يناير المقبل بمبلغ 2 مليون دولار.

ومع ذلك، وبعد مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك ونادي نيوم، تم التوصل إلى اتفاق على زيادة قيمة الدفعة الأولى إلى 4 ملايين دولار، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك ورغبته في الحصول على سيولة مالية فورية، على أن يتم دفع مليون دولار في يناير.

ومن المقرر أن يحسم زيزو موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواجه اللاعب صعوبة في الاختيار بين حبه للزمالك ورغبته في تحقيق حلم الاحتراف في الدوري السعودي.

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-25، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، في ظل تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

search