الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

بطل "حديث الصباح والمساء" يتعرض لوعكة صحية

مجدي عبيد

مجدي عبيد

ميرونا سامي

A A

تعرض الفنان مجدي عبيد، لوعكة صحية شديدة إثر إصابته بجلطة في القلب.

وكتبت ابنته حبيبة على صفحتها بموقع “فيسبوك” قائلة: "ادعوا لبابا روح قلبي ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه، بابا جاتله جلطة في القلب ومحجوز في رعاية مركزة في مستشفى المبرة".

الحالة الصحية لمجدي عبيد

يشار إلى أن الفنان مجدي عبيد تعرض لوعكة صحية شديدة الآونة الأخيرة، حيث أصيب بجلطتين في المخ وتركيب 5 دعامات في القلب.

ولم يشارك الفنان مجدي عبيد الدالي في أي أعمال فنية منذ عامين بعد تعرضه لأزمة صحية، مؤكدا أنه يتمنى العودة للعمل مع ما يناسب حالته الصحية.

حديث الصباح والمساء

كشف مجدي عبيد، عن كواليس التحاقه بمسلسل “حديث الصباح والمساء”، حيث كانت أول تجربة درامية له، مشيرًا إلى أن السيناريست محسن زايد هو من عرض عليه الدور، حيث إنه كان يعمل بعرض مسرحي حينها.

وتابع عبيد حديثه، قائلًا: “جالي أستاذ محسن زايد.. وقالي أنا بعمل مسلسل مع أحمد صقر وعاوزك فيه”.. كنت طاير من الفرحة وقتها، وقررت قراءة النص".

أكد مجدي عبيد أنه عند قراءة نص "حديث الصباح والمساء"، شعر بالحنين إلى ذكريات أمه وجدته، قائلًا: “شميت لحاف أمي وريحة بيت جدتي من الورق.. كان واصف الفترة دي بدقة متقنة”.

حسن أبو الروس

وتوجه مجدي عبيد لمقابلة أحمد صقر، مؤكدًا أن المخرج الكبير أُعجب به للغاية وأعطاه الدور فورًا، قائلًا: “أول لما دخلت مع محسن زايد، قاله هو ده حسن أبو الروس صح؟!.. بالرغم إن كنت رايح عادي مش محضر للشخصية ولا اتكلمت كلمة.. بس كان شايف إني أنسب حد يقدم الدور وكان موهوم بيا ومبسوط جدًا وطلب إني أروح للعدل جروب عشان يعملولي مقاس الدماغ إللي كنت مركبها في المسلسل”.

search