الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

وعدت الجمهور بمفاجأة.. منة تيسير تستعد لـ"العتاولة 2"

منة تيسير

منة تيسير

آية صلاح

A A

تستعد الفنانة منة بدر تيسير، لتصوير مشاهدها في ثاني أجزاء مسلسل "العتاولة"، الذي يُعرض في رمضان 2025.
وقالت منة في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إن تصوير الجزء الثاني من المسلسل سيبدأ خلال الفترة المقبلة، مؤكدةً أن دورها في العمل يحمل العديد من المفاجآت لجمهورها.


العتاولة الجزء الثاني

في وقت سابق، أعلن المخرج أحمد خالد رسميًا وجود جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة”، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

منة في شخصية يسرا

وتشارك منة تيسير في مسلسل "العتاولة 2" وتقديم شخصية يسرا، التي جسدتها في الجزء الأول، ويسرا هي السيدة التي قامت بتربية الابن الحقيقي لنصار (أحمد السقا) وعائشة (مي كساب)، بعد أن تم تبديله بابنها الحقيقي في المستشفى التي جرت فيها الولادة. بعد مرور سنوات، تكشف الحقيقة أن الطفل الذي ربيته ليس ابنها الفعلي، ما يؤدي إلى تصاعد الأحداث.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، التي يتميز أهلها بطباع خاصة ولهجة مميزة، يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي. يعيش نصار صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يسعى للحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف وتعامله مع الناس، رغم أن الحياة تدفعه نحو السلبية. ثم تحدث تغيرات جذرية في مسار حياته.

أبطال مسلسل العتاولة 

مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة العديد من الفنانين وهما: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، فريدة سيف النصر، منة تيسير، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين.

search