الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:33 ص

أسرة قتيل حدائق القبة: "مشاجرة أنهت حياته يوم حنة أخته" (فيديو)

مصطفى الشاب المتوفى على إثر مشاجرة في حدائق القبة

مصطفى الشاب المتوفى على إثر مشاجرة في حدائق القبة

محمود رفاعي - عبدالرحمن صلاح

A A

وقف الشاب مصطفى داخل غرفته ينظر إلى شقيقته التي سوف تُزف إلى عرسها في اليوم التالي، ليجد الفرحة تملأ عينيها، فتبادل معها أطراف حديث مطوّل حول إتمام مراسم الزفاف، ولخص لها فرحته في عبارة قصيرة: "هيكون أحلى فرح".

طعنة في القلب

لملم ابن منطقة حدائق القبة أغراضه وذهب للاتفاق على الفراشة وفي أثناء ذلك تصادف مرور شابين، ونشبت بينهما مشاجرة وتعديا عليه بالضرب وسددا له طعنه في القلب".

يقول محمد سليم، ابن خال المجني عليه، إن الواقعة بدأت حين ذهب مصطفى لإحضار مستلزمات حفل زفاف شقيقته (كراسي حديد)، وكان مستقلًا  خلالها تروسيكل بجوار السائق، واصطدم بتروسكل آخر لتقع بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

المجني عليه

وأضاف: “حاول مصطفى شقيق العروس، تهدئة الأمور لمنع تطور المشكلة، لكن وقف شابان ضده وتعديا عليه بالضرب وأخرج أحدهما مطواة وطعنه طعنة نافذة في القلب ليتركه غارقًا في دمائه أمام أعين المارة”.

وتابع: “مصطفى، الناس كلها بتحبه، ومعروف في المنطقة أنه شخص محترم، طالب في كلية الحقوق ويبلغ من العمر 24 عامًا، وهو الابن الأكبر لأخوته ويعول أسرته بعد وفاة والده".

وواصل حديثه قائلًا: “بعد الواقعة بساعتين تلقينا اتصالًا هاتفيًا، من صديقه يخبرنا  بأن مصطفى مصاب وتم نقله إلى المستشفى، الأمر الذي نشر الخوف والقلق في قلوبنا، وعلى الفور هرعنا إلى المستشفى لنتفاجأ بوفاته متأثرًا بإصابته نتيجة طعنة في القلب”.

المتهم
المتهم

واختتم حديثه بنبرات حزنية: "تحوّل الفرح إلى جنازة، فقبل وفاة مصطفى بيوم كان من المفترض أن يبدأ حفل زفاف شقيقته، والذي كان قد استعد لذلك وقام بدعوة أصدقائه لحضور حفل الزفاف".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود قتيل بأحد الشوارع بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعُثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مصابًا بطعنة سكين.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن أن الشاب كان برفقة صديقه لشراء مستلزمات وكراسٍ لليلة حنة شقيقته، قبل حلول ليلة زفافها بيوم، وقام آخرون بإنهائ حياته خلال مشاجرة بالطريق.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين، وتم نقل جثمان الشاب للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

search