الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

مجدي عبيد: خرجت من المستشفى دون علاج بسبب "عدم الفهم"

مجدي عبيد

مجدي عبيد

سعد نبيل

A A

أعلن الفنان مجدي عبيد الدالي، عودته إلى منزله بعد خروجه من العناية المركزة، دون إجراء جراحة تركيب دعامات القلب، وحجز بسببها عدة أيام في المستشفى.

وكتب الدالي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، “الحمد لله بفضل دعوات المحبين وأسرتي، أنا في البيت خرجت من الرعاية المركزية”، مؤكدا أنه سيعود لاحقًا إلى قسم قسطرة القلب بالمستشفى لإجراء الجراحة بعد توفير دعامات تناسب مقاس شرايين قلبه.


شريان يجب تسليكه

أضاف الممثل الذي برز في أيقونة الدراما المصرية “حديث الصباح والمساء”، أن القسطرة الاستكشافية أثبتت أن هناك شريان يجب تسليكه، ويجري تجهيز بالونة لتركيبها، موضحا، “أعطوني روشتة علاج كثيرة وممنوعات أكثر”.

أوضح، “لأني مواطن مش فاهم حاجة سمعت كلامهم وخرجت وأنا لسه أعاني مما دخلت من أجله إلى المستشفى، لكن توافق استشاري القسطرة مع أصدقائي الأطباء أن من الصعب جدًا إجراء عملية قلب مفتوح نظرًا لضعف عضلة القلب، والسن أيضا، فضلا عن جلطة المخ التي أصابت جذع المخ قبل حوالي 5 سنوات".

مجدي عبيد وجلطة قلبية

كانت حبيبة، ابنة الفنان مجدي عبيد، أعلنت إصابة والدها بأزمة قلبية، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات، بحسب ما نشرته على صفحتها على “فيسبوك”.

وقالت ابنة مجدي عبيد، "ادعوا لوالدي، فهو في العناية المركزة بمستشفى المبرة بعد تعرضه لجلطة قلبية.. نأمل أن يشفيه الله ويمنحه الشفاء العاجل".

تفاصيل الحالة الصحية لـ مجدي عبيد

يشار إلى أن الفنان مجدي عبيد تعرض لوعكة صحية شديدة الآونة الأخيرة، حيث أصيب بجلطتين في المخ وتركيب 5 دعامات في القلب.

ولم يشارك الفنان مجدي عبيد، في أي أعمال فنية منذ عامين بعد تعرضه لأزمة صحية، مؤكدا أنه يتمنى العودة للعمل بما يتناسب مع حالته الصحية.

search