الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي.. أبو الليف يدعم الأهلي بـ"زنانة"

جانب من أحدث كلييات أبو الليف "زنانة"

جانب من أحدث كلييات أبو الليف "زنانة"

شيماء رستم

A A

أطلق المطرب نادر أبو الليف، أحدث أغانيه بعنوان "زنانة"، عبر المنصات الموسيقية، منذ ساعات قليلة، حيث أعلن من خلالها دعمه للنادي الأهلي في إطار كوميدي، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي المزمع إقامته في سبتمبر المقبل.

اختار أبو الليف الظهور في الفيديو كليب مرتديًا تيشيرت النادي الأهلي، بينما ارتدت زوجته تيشيرت نادي الزمالك، مما أدى إلى نشوب مشاجرة طريفة بينهما ضمن سياق الكليب. 

وعلى الرغم من أن كلمات الأغنية لا تتعلق مباشرة بأي من الناديين، إلا أن الأجواء الكوميدية التي أضفاها التنافس الرياضي كانت واضحة.

تم طرح الكليب على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهو من كلمات السيد علي، وألحان عماد تاج، وتوزيع مورو، وإنتاج طارق عبد الستار، وإخراج أحمد الشيخ. 

كما تم بث الأغنية على قناة "مزيكا"، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، حيث ظهر أبو الليف في مشاهد متعددة تميزت بروح الفكاهة، مع ارتدائه تيشيرت النادي الأهلي.

وتتضمن كلمات الأغنية عبارات تعبر عن حالة من المشاحنات اليومية بين الزوجين، حيث يقول: "عصبية بتعلى صوتك ليه عليا الناس بصالنا ياوليا.. لاء لمى الدور واهدى شويا اتهدى أحسنلك.. زنانة طلباتك ليه مابتخلاصشى.. ولغيرك عمالة تبصى.. كفايا أكل شوايا وخسى.. وبصى على نفسك".

في سياق آخر، شارك أبو الليف مؤخرًا في مسرحية "سامبو جنن رامبو"، التي تدور أحداثها حول شخصية "سامبو"، ميكانيكي سيارات يتورط مع زوجة إحدى سيدات الأعمال الكبار في عملية نصب كبرى على شقيق رجل أعمال. 

تكشف المسرحية العديد من السلوكيات السلبية للطبقة الرأسمالية المزيفة. وتُعرض المسرحية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح عبد المنعم جابر في الإسكندرية، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين، من بينهم شريف نجم وشيرين وعلاء زينهم ومحمد نصر ورودينا. المسرحية من تأليف شريف عوض وإخراج أيمن خطاب.

يُذكر أن النادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، سيواجه الزمالك، بطل كأس الكونفدرالية، يوم 27 سبتمبر في بطولة السوبر الأفريقي، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة المصرية بشغف.

search