الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 ص

محمود حافظ: خالد يوسف مخرج مهم.. ومحمد رمضان "نمبر وان"

محمود حافظ

محمود حافظ

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان محمود حافظ، حقيقة تصريحه بأن الفنان محمد رمضان هو "نمبر وان"، موضحا أنه حديثه كان خلال لقاء صحفي ووقتها كان يعرض مسلسل "جعفر العمدة"، لذلك قال إن مسلسله حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لذلك يستحق هذا اللقب.

وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2”: "خالد يوسف مخرج مهم ويخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج".


وأضاف أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم "البلدوزر"، معقبا: "أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير واشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا".

أحدث أعمال محمود حافظ

ويذكر أن آخر أعمال محمود حافظ هي مشاركته في مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حالياً على شاشة أون وأون دراما ومنصة شاهد الرقمية.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تؤدي دورها آية سماحة، تتخذ الأحداث منحًا دراميًا مثيرًا عندما يعود “عمر” بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، مما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

بوستر عمر أفندي 

أبطال المسلسل

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

search