الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 م

محمود حافظ: تركت زوجتي في ليلة الزفاف من أجل "الممر"

محمود حافظ

محمود حافظ

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان محمود حافظ، أنه لم يتخوف من المشاركة في مسلسل "عمر أفندي"، الذي يعرض حاليا، موضحاً أن السيناريو أعجبه للغاية.

وقال محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل: "المخرج عبد الرحمن أبو غزالة كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".


وتابع أن هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحاً أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

ترك زوجته ليلة الزفاف 

وأشار "حافظ"، إلى أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت عملي وكان ردها "اتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للتصوير وكانت زوجتي ترافقني.

واختتم: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس اتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

أحدث أعمال محمود حافظ

ويذكر أن آخر أعمآل محمود حافظ مشاركته في مسلسل “عمر أفندي” والذي يعرض على شاشة قناة أون ومنصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل “عمر أفندي”

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

البوستر الرسمي لمسلسل عمر أفندي

أحداث مسلسل “عمر أفندي”

وتدور أحداث المسلسل حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تؤدي دورها آية سماحة، تتخذ الأحداث منحًا دراميًا مثيرًا عندما يعود “عمر” بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، مما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

search