الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

انهيار لطيفة في عزاء والدتها.. ومواساة من الحضور

انهيار لطيفة خلال تلقي عزاء والدتها

انهيار لطيفة خلال تلقي عزاء والدتها

عبدالله الصاوي

A A

تلقت الفنانة لطيفة، مساء الجمعة، العزاء في والدتها فاطمة النفزي، في قاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وبعد دقائق من توافد الحضور انهارت لطيفة، الأمر الذى أدى إلى التفاف المتواجدين حولها للتخفيف عنها ومساندتها في المصاب الأليم.    

 

                                              الفنانة لطيفة في عزاء والدتها 

الفنانة لبلبة، والفنانة جومانا مراد، والفنانة هند صبري، والفنانة كندة علوش، والفنان هاني رمزي، والفنانة ريم البارودي، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، وزوجها مالك راديو إنرجي الدكتور وليد مصطفى، والمطربة نادية مصطفى، والإعلامية بسمة وهبة، والإعلامية بوسي شلبي، كانوا في مقدمة الحضور للعزاء . 

 

                                           الفنانة لبلبة تقدم واجب العزاء 

والدة الفنانة لطيفة، رحلت عن عالمنا مطلع يناير الجاري بعد صراع مع المرض، الأمر الذى أدى إلى دخولها العناية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة. 
 

                                        الإعلامية بسمة وهبي في عزاء والدة لطيفة  
 


 

وأعلنت الفنانة  لطيفة، خبر وفاة والدتها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

 

                                                   الفنان هاني رمزي 

وحرصت الفنانة لطيفة على نقل الجثمان إلى مسقط رأسها في تونس، بحضور أفراد من عائلتها، حيث أقيمت مراسم العزاء الأول، واليوم أقيمت مراسم العزاء الثاني بالقاهرة.

 

                                      الفنانة ريم البارودي في عزاء والدة لطيفة  
 


 

                              الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلة في عزاء والدة لطيفة  
 


 

search