الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

أندية بريطانية تتنافس على زيركزي.. و"بولونيا": لا نرد على الهاتف

جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا

جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا

محمود موسى

A A

يتسابق ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين للتعاقد مع مهاجم بولونيا، جوشوا زيركزي، في الميركاتو الشتوي الجاري، بينما قال مدير النادي، ماركو دي فايو: "نتلقى العديد من المكالمات بخصوص زيركزي، لكننا لا نرد على الهاتف”.

وذكرت صحيفة “التلجراف” البريطانية أن نادي بولونيا لن يفكر في العروض التي تقل قيمتها عن 50 مليون جنيه إسترليني، في حين قال دي فايو، إن المهاجم لن يغادر في يناير الجاري.

وتابع المدير الرياضي: “زيركزي أفضل لاعبينا، ومرتبط بشرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو، لكن بايرن ميونيخ، الذي باعه إلى بولونيا في صيف عام 2022، هو وحده القادر على تفعيله.

ولعب زيركيزي بقميص بايرن بين عامي 2019 و2022، لكنه سجل 4 أهداف فقط في 17 مباراة مع عمالقة البوندسليجا قبل أن يغادر إلى بولونيا بعد فترة إعارة رائعة في أندرلخت، إذ سجل 18 هدفًا مع النادي البلجيكي خلال موسم 2021-2022. 

ونجح زيركزي رفقة بولونيا في تسجيل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 22 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 7 أهداف وتمريرتين حاسمتين في 19 مباراة بالدوري الإيطالي.

وظهر أرسنال بشكل شاحب على مستوى خط الهجوم في المباريات الأخيرة، إذ خسر في آخر 3 مباريات أمام وست هام يونايتد وفولهام وليفربول.

وفاز أرسنال بمباراة واحدة من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، جعلهم يتراجعون إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، كما خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ليفربول.

ويسعى الجانرز للعودة إلى طريق الانتصارات على أرضهم أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي في 20 يناير المقبل.

search