الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:09 ص

الأهلي يعلن ضم عمر كمال لمدة 3 سنوات ونصف.. رسميا

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

محمود موسى

A A

أعلن النادي الأهلي ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر بشكل رسمي لمدة 3 سنوات ونصف.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف الموسم، مع إمكانية إضافة موسم آخر، وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وأنهى توفيق بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد

يحصل عمر كمال عبد الواحد، من الأهلى على 41,5 مليون جنيه، مقسمة بواقع 5.5 مليون جنيه في أول 6 أشهر، و11 مليون جنيه في السنة الأولى و12 مليونا في السنة الثانية و13 مليونا في الثالثة.

وتعطلت صفقة عمر كمال في وقت سابق خلال الأيام الماضية لرغبة فيوتشر فى ضم صلاح محسن، وخالد عبدالفتاح، من الأهلي لكنهما رفضا، وتمسك الثنائي الرحيل عن الجزيرة دون الدخول في أي صفقة تبادلية.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل استكمال النواقص والاستمرار في المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية، وضم الأهلي مؤخرا الفلسطيني وسام أبوعلي، قادما من نادي سيريوس السويدي، في صفقة قاربت على مليوني دولار.

أرقام عمر كمال لاعب الأهلي الجديد

عمر كمال عبد الواحد خاض 12 مباراة في مختلف المسابقات مع فريق مودرن فيوتشر هذا الموسم، بواقع 7 مواجهات في الدوري و5 لقاءات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

search