الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:32 ص

عقاقير وتشنجات.. أسرة طالب الطب المنتحر تكشف الحقيقة الكاملة (خاص)

الطالب عمر محمد طلبة

الطالب عمر محمد طلبة

داليا أشرف

A A

أثارت واقعة انتحار طالب طب بشري جامعة القاهرة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عُثر عليه مشنوقًا داخل غرفته بالمدينة الجامعية التي كان يسكن بها، نظرًا لأنه من محافظة الدقهلية.

العثور على جثة طالب طب

من جانبه، كشف عمار عبد الناصر طبيب بشري وابن عم الطالب الراحل عمر طلبة، تفاصيل حول لغز وفاة عمر، بعدما عثرت عليه أسرته مشنوقًا داخل المدينة الجامعية، قائلًا: "أغلب العائلة أطباء وعمر كان متفوقا بدراسته للغاية، ولم يشكُ أبدًا من ضغط المذاكرة".

وأضاف ابن عم الطالب عمر، خلال حديثه مع "تليجراف مصر"، إن “الراحل كان يعاني من مرض ما بالمخ، وكان يُصاب بالتشنجات من حين لآخر، كما أنه كان يتلقى الكثير من العقاقير بسبب تعبه”.

موعد الدواء

وأوضح عمار أن “عمر في الفترة الأخيرة كان يشكو من عدة أمراض وأصبح دائم التردد على عيادات الأطباء، وكان والده يتصل به يوم الحادث حتى يذّكره بموعد الدواء”.

وأكد ابن عم عمر، أن والده ذهب معه إلى المدينة الجامعية قبل يومين، لكنه عاد وحده إلى محافظة الدقهلية، وعندما هاتف نجله حتى يذكّره بموعد الدواء تفاجأ بعد عدم رده على اتصالاته المتتالية، فقرر أن يذهب إليه هو ووالدته.

وتابع عمار أن والديه حينما ذهبا إلى عمر، وجدوه مشنوقًا داخل المدينة الجامعة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

جثمان طالب طب 

فيما قال الطبيب أحمد طلبة شقيق عمر طلبة، إن الأسرة حاليًا بالمستشفى ولم تنتهِ إجراءات استخراج تصريح دفن الجثمان.

وأكد طلبة خلال حديثه لـ "تليجراف مصر"، أنهم في حالة انهيار بعد رحيل شقيقه ولا يستطيعون التحدث حول تفاصيل الوفاة، خاتمًا: “الله يرحمه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

search