الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

وسام أبو علي: نسعى للتأهل لكأس العالم وإسعاد الشعب الفلسطيني

وسام أبو علي

وسام أبو علي

أحمد هيبة

A A

أكد وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب فلسطين، على صعوبة المباراة المرتقبة أمام كوريا الجنوبية في افتتاح المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحل منتخب فلسطين ضيفًا على نظيره كوريا الجنوبية، في الثانية ظهر الغد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

وقال أبو علي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أن المباراة ستكون صعبة أمام منتخب من كبار آسيا، ولكن سنبذل كل الجهد من أجل تقديم مستوى طيب".

وأكد "لدينا قائمة من اللاعبين على أعلى مستوى، ونسعى جميعًا للتأهل لكأس العالم".

وأتم "نسعى لحصد أكبر عدد من النقاط في المرحلة الثالثة من التصفيات من أجل التأهل وإسعاد الشعب الفلسطيني".

وضمت قائمة منتخب فلسطين في أجندة شهر سبتمبر 25 لاعبا لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن، ضمن منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة منتخب فلسطين خلال الأجندة الدولية في شهر سبتمبر، تواجد المهاجم وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، وهداف الدوري المصري في الموسم المنصرم.

وجاءت قائمة منتخب فلسطين كالتالي:

رامي حمادة، براء خروب، توفيق علي. مصعب البطاط، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، ميلاد ترمانيني، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، عميد محاجنة، جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، عدي خروب، محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، زيد القنبر، عدي الدباغ، وسام أبو علي، عمر فرج.

search