الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

الأهلي يطلب "بطاقة" وسام أبو علي لقيده محليا وأفريقيا

وسام أبو علي لاعب الاهلي الجديد

وسام أبو علي لاعب الاهلي الجديد

محمود حسن

A A

طلب النادي الأهلي عن طريق اتحاد الكرة ،الحصول علي البطاقة الدولية للاعب وسام أبو علي، المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأحمر لمدة أربع سنوات ونصف قادماً من نادي سيريوس السويدي.

وقال مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" إن ناديه يريد الحصول علي البطاقة الدولية للاعب الفلسطيني حتي يتمكن من قيده في القائمة المحلية للفريق خلال يناير الجاري ومن ثم قيده في ملحق القائمة الأفريقية استعداداً للمشاركة في مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويتبقي للأهلي 6 مقاعد في قائمته الأفريقية إذ سبق له قيد 34 لاعباً في بداية النسخة الحالية من دوري الأبطال،وأصبح أمامه حتي نهاية يناير الحالي لقيد أي لاعب جديد.

وشارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد أمس الأول في تدريبات فريقه لأول مرة بعد توقيعه رسميا لمدة 4 مواسم ونصف، وحرص المدير الفني مارسيل كولر على الاجتماع باللاعب الفلسطيني قبل بداية التدريبات للترحيب به والحديث معه عن المستقبل.

تفاصيل جلسة كولر

وطلب كولر، من وسام أبو علي، بذل أقصى ما يملك من جهد في التدريبات الجماعية حتى يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات وحجز مكان أساسي في تشكيلة الأحمر، وشدد المدرب السويسري في حديثه مع اللاعب على أنه يراهن  عليه وينتظر منه أن ينقل هجوم الأهلي إلى مكان أفضل ، وطلب منه أن ينسجم سريعا مع زملائه وأن يفهم كذلك طبيعة الجمهور الذي سيدعمه بقوة للنجاح.

وسام ابو علي

لعب وسام أبو علي، خلال مسيرته الإحترافية 176 مباراة، في جميع المسابقات حتى هذه اللحظة، سجل خلالها 73 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة، وبدأ رحلته الإحترافية مع فريق ألبورج الدنماركي في 2016، ثم انتقل إلى نادي فيندسيسيل، ومنه إلى فريق سيليبورج، وأخيرًا انضم لـسيريوس فوتبول السويدي العام الماضي قبل أن ينتقل للأهلي.

ثمن الصفقة

علم “تليجراف مصر” أن الصفقة كلفت خزينة الأهلي مليون ونصف المليون دولار، بجانب 600 ألف دولار أخرى عبارة عن امتيازات، ستوضع في عقد اللاعب، منها نسبة المشاركة في عدد معين من المباريات وتسجيل عدد معين من الأهداف.

search