الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

ضبط سيدة و3 موظفين بعد إطلاقهم كلبًا شرسًا على مواطن بمدينة نصر

كلب شرس _ أرشيفية

كلب شرس _ أرشيفية

عزت جمعة

A A

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة و3 موظفين أطلقوا كلبًا شرسًا على مواطن بمدينة نصر.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بتعرضه لعقر كلب في ساقه وكدمات متفرقة بالجسم. 

وأوضح في بلاغه أنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل مالكة شركة للدعاية والإعلان، و3 موظفين بالشركة نفسها، بسبب مشادة كلامية حول تأخر تسليم منتجات قام بشرائها وسدد قيمتها المالية.

كما ذكر المواطن أن أحدهم قام بإطلاق "كلب مرخص" عليه، مما أسفر عن إصابته.

بعد تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الكلب الذي تم إيداعه بإحدى مؤسسات رعاية الحيوان. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

كلب ضال

وفي واقعة أخرى، عقر كلب ضال، 7 أشخاص في مدينة الفيوم، بالقرب من منطقة العبودي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وحميات الفيوم، لعمل الإسعافات اللازمة وإعطاء مصل الكلب وأدوية المناعة.

تلقى مدير أمن الفيوم اللواء أحمد عزت، إخطارا من قسم شرطة أول الفيوم بمهاجمة كلب ضال عدد من الأشخاص وعقرهم، أثناء سيرهم في شارع منطقة العبودي.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول الفيوم إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 7 أشخاص، وتم إبلاغ مديرية الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبسؤال المصابين قرروا بأنه حال تواجدهم بمنطقة العبودي قام أحد الكلاب الضالة بعقرهم مما تسبب في إصابتهم وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم وتلقي المصل المضاد وتقرر خروجهم.

وتم القضاء على الكلب الضال بمعرفة الأهالي، وتحرر عن ذلك محضر بقسم أول الفيوم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة الإجراءات.

search