الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

الإجهاد يلاحق الشناوي.. طبيب المنتخب يحدد موقفه من مباراة موزمبيق

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد فتحي

A A

طمأن طبيب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الدكتور محمد أبو العلا، الجماهير المصرية بخصوص إصابة الحارس محمد الشناوي، مؤكدا أنه تعافى بصورة كبيرة وجاهز بدنيا وفنيا لمواجهة موزمبيق غدا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم بكوت ديفوار.

وأوضح أبو العلا، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الشناوى أجرى اختبارا طبيا أمس، وتمكّن من اجتيازه، مشيرا على أنه أبلغ الجهاز الفني بقيادة روى فيتوريا، أن الحارس الدولي كان يعاني من إجهاد عضلي بسبب المشاركات المتتالية سواء مع فريقه الأهلي أو مع المنتخب الوطني، مضيفا “الشناوى حارس كبير وخبراته ساعدته على سرعة الاستشفاء”.

رسالة محمد الشناوى 

وجه الحارس محمد الشناوي، رسالة خاصة إلى الجماهير، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، طالب فيها الجماهير بضرورة دعم المنتخب الوطني، وتنحية الانتماءات الخاصة بالأندية في كان 2023. 

قال الشناوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "لا يوجد ألوان أو انتماءات إلا لمنتخب مصرنا الحبيبة، لكم منا كل الاحترام والجهد والتضحية ولا نطلب إلا الدعم والمساندة التي لها أبلغ الأثر في نفوس لاعبي منتخب مصر، فلا صوت أعلى من صوت أم الدنيا، فريق و احد وجمهور واحد".

search