الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رسالة صوتية جديدة من شيرين.. ماذا قالت؟

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعض الرسائل، عقب تكريمها من مهرجان "دير جيست".

وقالت شيرين في تسجيل صوتي، نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "شكرًا للتكريم والدفعة المعنوية اللي إدتوهالي، بشكر القائمين على الجايزة، التكريم فرق معايا معنويًا ونفسيًا، وبشكل كل الفنانين اللي أخدوا جوايز على دعمهم ليا".

وكانت إدارة مهرجان "دير جيست"، قد منحت الفنانة شيرين عبد الوهاب تكريمًا خاصًا كأفضل صوت في مصر، في الدورة الأخيرة من المهرجان التي أقيمت منذ يومين.


عودتني الدنيا

طرحت المطربة شيرين أغنية بعنوان “عودتني الدنيا” على تطبيق “تليجرام”، بعد حذف أغنيات سابقة من تطبيقات تواصل اجتماعي ومنصات فيديو بدعوى حقوق ملكية.

وتجد شيرين معاناة في طرح أغانيها عبر المنصات الموسيقية، بسبب ترصد شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" لجميع أعمالها وحذفها من منصاتها الرقمية، وأيضًا من موقع التحميل “وي ترانسفير”، بسبب خلاف على حقوق التعاقد والولاية الفنية.

بعد حذف أغنيات المطربة من تطبيقات يوتيوب وفيسبوك وإنستجرام، طرحت شيرين “قالك ناسيني” على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، وبعد ساعات كان مصيرها مثل سابقاتها، الحذف، لتلجأ شيرين إلى تطبيق “تليجرام” في محاولة لإيجاد منفذ لأعمالها بعيدًا عن “يد روتانا”.


أزمة شيرين وروتانا

“روتانا” قالت على لسان مستشارها القانوني، إن شيرين عبد الوهاب أخلت ببنود عقد ينص على أن تسلمها ألبومين يتضمنا 20 أغنية، و2 فيديو كليب وثلاث حفلات، واتهمتها بالمماطلة في تنفيذ البنود، مدعية أنه ما زالت لها الولاية على المطربة.
 

بدورها، ردت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، التي قامت بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعاية التي تليق بها، خاصةً لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".
 

search