الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:42 ص

إعادة برنامج منى الشاذلي الساعة كام؟.. حلقة أبطال "عمر أفندي"

برنامج مني الشاذلي

برنامج مني الشاذلي

تصدرت حلقة أبطال مسلسل “عمر أفندي”، أثناء استضافتهم من الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد الضجة التي أحدثتها الحلقة بسبب التصريحات الخاصة بأبطال المسلسل، مما جعل البعض يتساءل عن “إعادة برنامج مني الشاذلي الساعة كام”.

إعادة برنامج مني الشاذلي

يعرض البرنامج عبر فضائية “ON” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أما عن موعد إعادة برنامج مني الشاذلي، فيكون يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

أبرز تصريحات حلقة منى الشاذلي مع أبطال “عمر أفندي”

أما عن أبرز تصريحات حلقة منى الشاذلي مع أبطال “عمر أفندي”، قال الفنان مصطفى أبو سريع، إنه أحب شخصية “دياسطي”، وعمل على مذاكرة كل ما يخص تلك الحقبة، مضيفا: “أنا ذاكرت حقبة الأربعينيات بسبب دياسطي.. خاصة أن المخرج عبدالرحمن أبو غزالة اشتغلت معاه كمساعد أول كتير، وبالتالي كنت اعتبر المسلسل ده مشروعنا كلنا”. 

وتابع: “ذاكرت زيادة عن اللزوم لدرجة كنت بقترح عليه حاجات في الأربعينات يقولي وإحنا مالنا بالكلام ده”.

مسلسل عمر أفندي

أما عن قصة مسلسل عمر أفندي، فجاءت حول “علي”، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم، الذي يعيش حياة زوجية غير سعيدة مع زوجته (ماجي/ ميران عبدالوارث)؛ بسبب عدم إيمانها بموهبته وقدراته.

وبعد وفاة والده "تهامي" الذي ابتعد عنه بسبب رفضه زواجه بـ"ماجي"، يذهب لزيارة منزل والده بهدف بيعه، ليكتشف سردابًا ينقله إلى الزمن القديم عام 1943، ويلتقي "زينات" وصديقه "دياسطي"، ويبدأ بالتنقل بين الزمنين.

قصة مسلسل عمر أفندي

المسلسل يعتمد في أصله على مفهوم السفر عبر الزمن، فاستطاع أن يجذب انتباه فئة كبيرة من المتابعين لما يحمله من تجديد وتنوع بعيدًا عن النمط التقليدي للأعمال الدرامية.

المسلسل بطولة المسلسل الفنان أحمد حاتم، والفنانة آية سماحة، إلى جانب الممثل الكوميدي مصطفى أبو سريع، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

search