الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:29 ص

العوضي عن السقا: صاحب فضل وتعلمت منه الكثير

السقا والعوضي

السقا والعوضي

سعد نبيل

A A

التقى الفنانان أحمد السقا، وأحمد العوضي، في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، وعبر الثنائي عن سعادتهما بلقاء الآخر.

من جانبه قال “العوضي”، إن السقا، هو صاحب الفضل عليه بعد الله سبحانه وتعالى، خلال مشواره الفني، لافتًا إلى أنهما تعاونا سويًا في فيلم “هروب اضطراري”، ومسلسل “الحصان الأسود”.

السقا الجدعنة اللي بجد

وتابع العوضي، قائلا: “أنا بشكر السقا لأني تعلمت منه الكثير، وهو بالنسبة لي الجدعنة اللي بجد”، وأضاف مازحًا: “أكتر حد ضربني”.

رغبته في التعاون مع العوضي

وعلى صعيد آخر قال السقا، إنه سعيد بالتعاون مع العوضي، مؤكدًا على رغبته في عودة العمل بينهما، قائلا: “والله لو وقت النجم أحمد العوضي يسمح أنا يشرفني”.


 

مسلسل فهد البطل

يذكر أن العوضي، يعكف في الوقت الراهن على تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “فهد البطل”، تمهيدًا لعرضه ضمن السباق الرمضاني 2025، وتجسد دور البطولة أمامه الفنانة ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.

العتاولة الجزء الثاني

ويعمل السقا، حاليًا على التحضيرات الأولية لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”.

أحداث “العتاولة 1”

ووقعت أحداث مسلسل "العتاولة"، الجزء الأول في مدينة الإسكندرية، حيث يجسد السقا شخصية نصار، الذي يمثل نموذجًا للبطل التراجيدي.

يتعرض نصار لصعود وهبوط في حياته، ولكنه يسعى للحفاظ على الإيجابية رغم التحديات والضغوط، وتشهد أحداث المسلسل تغييرات جذرية في مسار حياته.

search