الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:32 ص

مؤلف "عمر أفندي" يبدأ خطة استغلال نجاح الجزء الأول (خاص)

أبطال "عمر أفندي"

أبطال "عمر أفندي"

آية صلاح

A A

كشف السيناريست مصطفى حمدي، عن بدء استعداداته لتقديم جزء ثان من عمله "عمر أفندي"، مستغلا النجاح الكبير الذي حققه الأول الذي انتهى عرضه قبل أيام.

مسلسل “عمر أفندي” حقق نجاحا كبيرا عند عرضه خلال الفترة الماضية، وجذبت 15 حلقة، هي عدد حلقات الموسم الأول، العديد من المشاهدين، وهو ما برهن عليه صعود اسم المسلسل بشكل مستمر في صدارة التريند عبر موقع “جوجل”، بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حمدي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه يفضل التأني في عملية الكتابة لضمان تقديم محتوى جيد يليق بتوقعات الجمهور.

أضاف، "النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الجزء الأول، يضع على عاتقي مسؤولية كبيرة لتقديم عمل جيد، لذلك فإن عملية الكتابة قد تأخذ بعض الوقت".

كشف المؤلف أنه يعمل على تطوير العديد من الخطوط الدرامية للشخصيات وتجهيز حبكة مشوقة من أجل جذب مشاهدين جُدد بالجزء الجديد.

الفنان أحمد حاتم بطل العمل، كان قد تحدث عن الجزء الثاني من "عمر أفندي" وأكد تنفيذه خلال الفترة المقبلة، وذلك في لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة ON ببرنامج "معكم".

مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل “عمر أفندي” في إطار الكوميديا والمغامرة، ويحمل العديد من الرسائل التي تبث على اكتشاف كل ما هو جديد داخل الإنسان، وتُسرد القصة عن طريق أن بطل العمل يكتشف سردابًا في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى الأربعينيات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.
 

search