الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

ترحيل أحمد فتوح إلى محبسة لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل

أحمد فتوح

أحمد فتوح

حبيبة عاشور

A A

رحلت أجهزة الأمن اللاعب أحمد فتوح إلى محبسه لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله، حيث سيتم الإفراج عنه بمجرد انتهاء الإجراءات القانونية والتأكد من عدم وجود قضايا أخرى.

وبعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، قال دفاع أمين الشرطة الضحية إن موقف أسرة الضحية لم يتغيّر سواء بالتصالح أو قبول الدية.

طلب تعويض

وكان محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك خلال الجلسة، طالب بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه، مؤكدًا أنه لا نيّة للتصالح مع المتهم، مطالبًا بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ.

وقضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

وكشف محامي الدفاع عن لاعب الزمالك أحمد فتوح، المحامي أشرف عبد العزيز، باستجابة هيئة المحكمة لطلبات الدفاع، باستدعاء الطبيب هاني قباري محمد إسماعيل، مدير عام بالمعامل الكيمائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذي أجرى تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي (المعمل الكيميائي)، الذي تم سؤاله بالنيابة العامة.

كما أمرت هيئة المحكمة باستدعاء الطبيب جمال عبدالرازق محمد عبدالعال، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، لمناقشتهم، وكلّفت النيابة بإعلانهم بالجلسة والمرافعة الختامية.

search