الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي و"سبشيال جروب"

 توقيع عقود الشراكة بين الأهلي وسبشيال جروب

توقيع عقود الشراكة بين الأهلي وسبشيال جروب

هيثم موسى

A A

شهد المتحف المصري الكبير منذ قليل توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي و«سبشيال جروب»، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

وقع على العقد نيابة عن الأهلي الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة سبشيال جروب، اللواء خالد عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

تم توقيع العقود بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ولفيف من الوزارة والمسئولين والشخصيات العامة.

كلمة محمود الخطيب 

وأكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة.

وأوضح أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين.

وأشار إلى أن الأهلي قام في وقت سابق بمنح اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته.

search