الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

"صور خادشة على واتساب".. ضبط عامل دليفري تحرش بأجنبية في وسط البلد

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عامل دليفري لارتكابه واقعة تحرش بسيدة أجنبية في منطقة قصر النيل بوسط البلد.

بلاغ تحرش

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية لقيامه عقب انصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق "واتساب" تضمنت عبارات وصورًا خادشة للحياء.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، واتضح أنه عامل مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

"الدبدوب" متهم بالتحرش

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، حرّرت ثلاث معلمات محضرًا رسميًا في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمن فيه شابًا يعمل بشركة لتنظيم الحفلات، ومقرها المعادي، بملامسة مناطق حساسة من أجسادهن أثناء حفل ترحيب بالأطفال الذي نظمته المدرسة التي يعملن بها.

وحضرت ثلاث معلمات إلى قسم شرطة أول أكتوبر “نوران 30 عامًا - نرمين 29 عامًا، وصدقية 32 عامًا”، لتقديم بلاغ ضد شاب يُدعى “عبد الرحمن" (20 عامًا)، يعمل بشركة لتنظيم حفلات الأطفال، ومقيم في بولاق الدكرور.

وأفادت المعلمات في بلاغهن أن الشاب لامس أجسادهن من الخلف بطريقة غير لائقة، أثناء إحياء حفل استقبال الطلاب في المدرسة".

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر، يفيد بوجود بلاغ ضد شاب يتحرش بـ3 معلمات أثناء الحفل، وكان الشاب يرتدي زيَّا تنكريًا على هيئة شخصية كارتونية.

تم تحرير المحضر بحضور الشاب المشتبه فيه، وبمواجهته بالتهم الموجهة أنكر ما جاء بأقوال المبلغات، وحرر محضر بالواقعه وأحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

search