الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

القبض على عامل تحرش بسيدة أجنبية في المعادي

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل تحرش بسيدة أجنبية في أحد شوارع منطقة المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من سيدة أجنبية تفيد بأنها خلال سيرها مع شخصين آخرين بمنطقة المعادي، فوجئت بأحد الأشخاص يستقل "دراجة نارية" يتحرش بها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو عامل مقيم بالمعادي، كما تم ضبط الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

“صور خادشة على واتساب”

وفى واقعة أخرى أمس، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عامل دليفري لارتكابه واقعة تحرش بسيدة أجنبية في منطقة قصر النيل بوسط البلد.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية لقيامه عقب انصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق "واتساب" تضمنت عبارات وصورًا خادشة للحياء.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، واتضح أنه عامل مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


 

search