الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

ضرب زميله في وجود الفنان.. نجل محمد رمضان متهمًا في محضر رسمي

محمد رمضان وابنه

محمد رمضان وابنه

يوسف عماد الدين

A A

حررت ولية أمر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، بلاغًا ضد نجل الفنان محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي بالضرب على نجلها والتسبب في إصابته.

بدأت الواقعة بتلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، من رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها نجلها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بالضرب على نجلها.

وأكدت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في بلاغها، أن نجل محمد رمضان تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة .

وأضافت فى بلاغها أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة مشابهة

وفي واقعة مشابهة، نُقل مالك محل الأدوات الصحية في حي الهرم  بالجيزة، إلى المستشفى مصابا بطعنة نافذة في الفخذ وجروح بالجسم، إثر مشاجرة مع صاحب محل دواجن بسبب مخلفاته.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه إصابة (عزيز - 30 عاما) صاحب محل أدوات صحية بطعنة نافذه بالفخذ وجروح متفرقة بالجسم على يد (شريف- 40 سنة) صاحب محل دواجن؛ بسبب إلقاء الثاني مخلفات محله بماسورة الصرف في الشارع، ما أدى إلى انسدادها.

عند معاتبة المصاب لجاره، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استخدم فيها “الفرارجي” سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة بالفخذ وأحدث جروحا متفرقة بجسم المعتدى عليه، وفر هاربا وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم، وتولت النيابة التحقيق بالواقعة.

“جثة الكرنك”

في واقعة مشابهة، لقي شاب مصرعه متأثرا بجروحه إثر إصابته في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات قديمة بمنطقة النجع الطويل بالكرنك بمدينة الأقصر.

بداية التفاصيل تكشفت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في النجع الطويل بمنطقة الكرنك بالأقصر وإصابة شاب خلالها.

سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية انتقلت لموقع البلاغ؛ ليتبين مصرع "ح.ح.ب" البالغ من العمر 33 عامًا ومقيم بالنجع الطويل بمنطقه الكرنك، ونُقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه.

search