الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في البريميرليج

مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

أحمد عصام

A A

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره توتنهام هوتسبير، بعد قليل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل الشياطين الحمر المباراة وعينهم على نقاط المباراة الثلاثة، من أجل مصالحة جماهير أولد ترافورد، بعد الخسارة المخيبة للآمال في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، فيما تحاول كتيبة السبيرز اقتحام منطقة المربع الذهبي ومزاحمة الكبار على المركز الأربعة الأولى، من أجل ضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم أو الدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد 

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا - فاران - إيفنز - دالوت.

خط الوسط: ماينو - ايريكسن - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جاراناتشو - راشفورد - هويلاند.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو - روميرو - فان دي فين - أودوجي.

خط الوسط: أوليفير سكيب - بينتانكور - هويبرج.

خط الهجوم: تيمو فيرنر - ريتشارلسون - جونسون.

توتنهام ضد مانشستر يونايتد 

ويحل فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وكان فريق توتنهام قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف وحيد.

تذاع تلك المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، إذ تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد بدأت 12 يناير الجاري، بلقاء جمع بين لوتون تاون وبيرنلي وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، واستأنفت أمس السبت بفوز مانشستر سيتي المثير على نيوكاسل 3-2، وتشيلسي على فولهام 1-0.

search