الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

غزل المحلة يضم نجم الزمالك السابق رسميًا

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

أحمد هيبة

A A

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن لاعب الزمالك السابق لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمشاركة الموسم المقبل في بطولة دوري نايل. 

ونشر غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو يعلن من خلاله تعاقده مع إبراهيم حسن معلقًا: “سيداتي آنساتي سادتي، أنتم على موعد السحر والمتعة على مسرح المحلة، الساحر إبراهيم حسن محلاوي”. 

عودة غزل المحلة إلى الممتاز

وكان فريق غزل المحلة تأهل إلى الدوري المصري الممتاز، موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

ونجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجت الذي تربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل، بعد خوض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

تراجع الزنفلي عن غزل المحلة

وأعلن نادي غزل المحلة سابقًا، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما حصل النادي على توقيعه في وقت سابق، إلا أن الحارس تراجع عن إتمام التعاقد مع النادي معلنا الانتقال لناد آخر.

وقال غزل المحلة في بيان رسمي سابقًا: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي".

وأضاف الغزل في بيانه: "اتفقنا على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق".

وأتم النادي في بيانه: “يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية”

search