الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:26 ص

نقل هاني سعيد نجم المنتخب السابق للعناية المركزة

هاني سعيد

هاني سعيد

أحمد عصام

A A

شهدت الساعات الماضية، نقل هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إلى أحد مستشفيات القاهرة الكبرى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

نقل هاني سعيد إلى المستشفى

وفقد هاني سعيد نجم منتخب مصر السابق، الوعي بشكل مفاجئ، صباح اليوم، ليجري نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية بالعناية المركزة، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه.

ووفقا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن هاني سعيد تعرض لضغط كبير خلال الأيام الماضية، بسبب ضغوط العمل الواقعة عليه، نظرا لارتباطه بالعديد من المهام العملية مع ناديه.

وتابع المصدر، بأن هاني سعيد حاليا تحت الملاحظة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية خلال الساعات القليلة المقبلة، وأن سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز تواصل مع مسئولي الفريق للاطمئنان على حالة سعيد.

رمضان صبحي

وفي سياق آخر، أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في الأيام الماضية، أن رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، أغلق كل الأبواب الممكنة لعودة لاعب بيراميدز رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء.
وقال المصدر إلى "تليجراف مصر": “رئيس النادي قال للجميع، حتى آخر يوم في عمري لن يدخل رمضان صبحي الأهلي”.

وأضاف المصدر، أن "بيبو" يرى أن عودة صبحي ستكون خرقًا لقواعد الأهلي التاريخية، والتي لم تفتح الباب أمام أي من أبناء النادي الذين تمردوا على قيمه وقواعده.

وأوضح أن رئيس القلعة الحمراء بذل كل المساعي من أجل أن يستمر اللاعب مع الفريق وقدم له استثناءات عديدة تقديرًا لإمكانياته، لكنه قابل كل ذلك بالتمرد والوقوف إلى جانب تيار كان معروفًا بعدائه للأهلي.

وأضاف المصدر أن "هناك جهود كبيرة ووساطات لا تتوقف، لكن الحقيقة الأكثر وضوحًا داخل مجلس إدارة الأهلي، أنه لا عودة لرمضان، ولا مكان له داخل النادي، وإن حدث ذلك فلن يكون في عهد محمود الخطيب".

search