الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:59 ص

الدخان وصل السماء.. اندلاع حريق بشقة سكنية بالأقصر كلمة السر "إسطوانة البوتوجاز"

إسطوانة البوتاجاز المتسببه فى الحريق

إسطوانة البوتاجاز المتسببه فى الحريق

الأقصر-احمد العطيفي

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل نشب في شقة سكنية بمنطقة “نجع الشيخ” التابعة لمركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر، دون وقوع إصابات بشرية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة، يُفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق ضخم في شقة سكنية بمنطقة “نجع الشيخ” التابعة لمركز ومدينة البياضية بالأقصر.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنيّة، بثلاث سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ ترافقها سيارات النجدة والأجهزة المعنية والإسعاف.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر والوقوف على ملابسات الحادث.

اصطدام ملاكي وميكروباص

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أصيب شخصين فيما نجا 4 آخرون إثر تعرضهم لحادث اصطدام ميكروباص مع سيارة ملاكي، على طريق محور سمير فرج بنجع بدران الكرنك في محافظه الأقصر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن اصطدام ميكروباص مع سيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة شخصين بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم ونجاة 4 أشخاص آخرين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، فيما أُخطِرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

search