الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:01 ص

الزمالك بالقميص "اللبني" أمام الشرطة الكيني

قميص الزمالك

قميص الزمالك

أسفر الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك ونظيره الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024/25، عن ارتداء الزمالك للقميص الأزرق الفاتح والشورت الأسود بينما سيرتدي حارس المرمى  القميص الوردي.

وسيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل "القميص الأصفر والشورت الأصفر"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون البرتقالي.

وتواجد في الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من “المدير الإداري عمرو أبو العز وإداري الفريق عبدالله حسين ومسؤول العلاقات العامة باسم زيادة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء”.   

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة يوم السبت الماضي، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم غدًا الجمعة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

search