الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 م

بعد الإجازة.. الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد

فريق الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2024/25، بعد العودة من فترة الإجازة التي أعقبت الموسم الماضي.   

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته على ملعب الإسماعيلية، تحت قيادة  المدير الفني المؤقت للفريق، أشرف خضر ، لحين تعيين مدير فني جديد خلفا لإيهاب جلال.

ويقود فترة الإعداد كل من الكابتن أشرف خضر والكابتن أيمن كمال والكابتن أيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول.

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ،المهندس نصر  أبو الحسن،  تشكيل لجنة فنية برئاسة الكابتن علي أبو جريشة وعضوية كل من الكابتن إسماعيل حفني والكابتن عماد سليمان والكابتن محمود جابر والكابتن أشرف خصر، لاختيار وترشيح جهاز فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة، وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت.

ومن ناحية أخرى دخل الثنائي مؤمن سليمان وخالد جلال ضمن الترشيحات لتولي القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة خلفا للراحل إيهاب جلال الذي وافته المنية الأيام الماضية. 

ورشح أحد أعضاء مجلس الإسماعيلي خلال الاجتماع الذي تم عقده مساء  أمس الخميس، بمقر النادي، الثنائي مؤمن سليمان وخالد جلال، بالإضافة إلى تامر مصطفى من أجل تولي أحدهم القيادة الفنية للإسماعيلي في الفترة المقبلة. 

حلمي طولان

وفي السياق نفسه، كشف نجم نادي الزمالك السابق حلمي طولان، كواليس فشل توليه قيادة الإسماعيلي بمنصب المدير الفني خلفًا للراحل إيهاب جلال.

وقال حلمي طولان في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية “etc”: "نصر أبو الحسن ومحسن عبد المسيح وعلي أبو جريشة تحدثوا معي وعرضوا ظروف نادي الإسماعيلي أمامي سواء مشاكل وأزمات القيد وعدد اللاعبين المتواجدين في الفريق".

تصريحات نارية لـ حلمي طولان

وأوضح: "لم اعتذر عن قيادة الإسماعيلي بل تحدثت مع رئيس الإسماعيلي وقولت له ضع يدك في يدي لأن المهمة صعبة للغاية بل مستحيلة، وهو قبل التحدي، وكنت على أتم الاستعداد لقبول المهمة".

وأضاف: "الناس الذين تفاوضوا معي في الإسماعيلي "قليلة الذوق" ومن المستحيل أن أدرب الإسماعيلي في وجود المجموعة الحالية".

وواصل: "كذب وافترى ما تردد بإني طلبت الحصول على 3 مليون جنيه مقدم تعاقد، هناك انقسام في المجلس، والغالبية كان تريد قدومي".

وأتم: "نصر أبو الحسن وأمين الصندوق هم الذين أبعدوني عن الإسماعيلي، ورئيس النادي يرغب في تعيين مارك فوتا".

search